خدماتنا

زراعة الاسنان

زرع الأسنان هي عملية غرس مادة بديلة داخل عظم الفك لتقوم بتعويض سنّ مفقود أو مجموعة أسنان مفقودة وذلك باستعمالها لتركيب تاج واحد أو جسر أو طقم أسنان. وفي الفترة الاخيرة تطورت زراعة الأسنان بسرعة كبيرة معتمدة على التقدم التكنولوجي ما ادى الى ازدياد إقبال الناس على الزراعة

المزيد
العلاجات اللبية

اللب السني هو الجزء المركزي من السن الذي يحتوي على أعصاب وأوعية دموية ولمفاوية وهو يمثل الجزء الحي من السن.في حالة الالتهاب حول السني الذروي يكون دور الجراثيم واضحا كعامل مسبب للمرض حاسم و حتمي.لذلك يجب أن تعتبر معالجة الأقنية الجذرية كالتدبير السريري.

المزيد
الاستعاضات السنية

فرع من تخصص طب الأسنان الذي يتعامل مع التركيبات السنية. مختص بتشخيص، ووضع خطة علاجية، وتعويض المفقود والحفاظ على وظائف الفم، وراحة ومظهر وصحة المريض وما يصاحبها جراء فقدان أو خلل في الأسنان والأنسجة المرتبطة بها باستخدام بدائل موافقة للحياة .

المزيد
طب أسنان الأطفال

هو مجال متخصص يتم التعامل فيه مع الأطفال بأسلوب علمي ونفسي، وذلك لكسب ثقة الطفل وصداقته وتهيئته نفسياً لتقبل العلاج ، حيث تكون الزيارة الأولى للعيادة للتعرف على الجو العام ، واستخدام الأساليب المبسطة في شرح الإجراءات العلاجية

المزيد
العلاجلات التقويمية

تقويم الأسنان Orthodontics ، هو أحد تخصصات طب الأسنان ، ويهدف إلى تعديل أوضاع الأسنان الغير منتظمة وإصلاح عيوبها . لشكل الأسنان تأثير كبير على المظهر الشخصي ومشكلات النطق والمضغ ، بالإضافة لأهمية ذلك في العناية الصحية بالأسنان .

المزيد
جراحة الوجه والفكين

تقدم عيادة الدكتور وسام النمري نطاق واسع من العمليات الجراحية اللازمة للوجه والفكين عن طريق فريق متخصص ومؤهل وذو خبرة في مجال الجراحات الفكية .يعتبر تخصص جراحة الفم والوجه والفكين أحد التخصصات المهمة في طب الأسنان .

المزيد
أمراض اللثة

التهاب اللثة هو أحد أكثر الأمراض التي تُصيب اللّثة شيوعاً، ويُؤدي إلى تهيّجها وانتفاخها وكذلك احمرارها. وقد تؤدي الإصابة بالتهاب اللثة إلى مُضاعفات عدّة تصل إلى سقوط الأسنان في النهاية، ولذلك يجب أخذها على محمل الجدّ ومعالجتها بالطّريقة السّليمة.

المزيد
القشور الخزفية

يتساءل الكثيرون كيف يحصل النجوم على ابتساماتهم الرائعة البراقة ، وكيف تصطف أسنانهم بمثل هذه الدقة ، ومن أين لها هذا البريق الأخاذ ؟ ولعلهم يدهشون أكثر إذا علموا أن مثل هذه الابتسامة يمكن الحصول عليها في وقت قصير

المزيد
تبييض الأسنان

إن من أهم الأشياء التي تُظهر جمال الإنسان هي الإبتسامة وكلما كانت الأسنان أكثر جمالًا وبياضًا كلما ازداد جمال الإبتسامة، فهي تحسن من نظرة الأخرين إليك وتترك لهم انطباعًا جيدًا. ولكن مع تعدد الأيام والسنين يتغير غالبًا لون الأسنان

المزيد

من نحن

تمارس عيادة الدكتور النمري نطاقًا كاملاً من طب الأسنان العام وزراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي مع خبرة تتراوح من قشور الأسنان والتيجان والجسور. ويمكننا إعادة تصميم ابتسامتك حرفيًا مع خلق جو مريح حتى يتمكن مرضانا من الاستمتاع بابتسامتهم.

 

 

Style switcher RESET
Body styles
Color settings
Link color
Menu color
User color
Background pattern
Background image